أخبار متنوعة

ميزات جديدة ومختلفة لتطبيق Outlook طال انتظارها.. Microsoft تُفاجئ المستخدمين!

تقوم Microsoft بإغراق مستخدمي تطبيق Outlook للهاتف المحمول بموجة من الميزات الجديدة المصممة لتبسيط الإنتاجية والتواصل، ويركز التحديث، المتوفر على نظامي التشغيل Android وiOS، على تحسين الوظائف وتجربة مستخدم أكثر سلاسة.

التقويم والبحث المحسنان:

سيتمتع مستخدمو Android بالتحسينات التي تم إجراؤها على وظائف البحث والأحداث والتقويم، فقد تم تسهيل العثور على الاجتماع أو الموعد المُحدد، أما بالنسبة لمستخدمي iPhone وiPad، يوفر التحديث تجربة تأليف وتقويم متجددة، مما يضمن سير عمل سلسًا.

كما عملت Microsoft على مضاعفة الإطار الزمني للبحث على كلا النظامين الأساسيين، مما يسمح للمستخدمين الرجوع لمدة عام كامل إلى سجل البريد الوارد الخاص بهم.

تعاون الفريق المبسط:

تعمل علامة التبويب “الفرق” المخصصة على تسهيل الوصول إلى رسائل الدردشة والبحث فيها داخل تطبيق Outlook، حيث تلغي هذه الميزة الجديدة الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات، مما يحافظ على تدفق الاتصالات، وسيتم توجيه المستخدمين الذين لم يقوموا بتنزيل Teams بعد إلى متجر التطبيقات للتثبيت.

ويمكن الآن لمستخدمي Android أن يتنفسوا الصعداء، حيث يقدم التحديث القدرة على إعادة إرسال الرسائل مباشرة من “المجلد المرسل”، مما يزيل متاعب إعادة إنشاء البريد الإلكتروني وإرساله.

إضافة إلى حل مشكلة تسجيل الدخول، بعد أن تم القضاء على خطأ مزعج كان يعيق وظيفة تسجيل الدخول الفردي لحسابات Microsoft 365، مما يضمن تجربة تسجيل دخول أكثر سلاسة.

مميزات تطبيق iOS:

  • الإبلاغ عن إساءة الاستخدام بسهولة.
  • تكامل الحساب المحلي.

أصبح الآن اتخاذ موقف ضد الرسائل غير اللائقة أسهل بكثير من الماضي، حيث يعمل تحديث iOS على تمكين المستخدمين من الإبلاغ عن مثل هذه الرسائل مباشرة ضمن قائمة الإجراءات.

ولتحسين إدارة الملفات، يمكن لمستخدمي iPhone وiPad الآن إضافة حساب محلي داخل Office 365 ABox الخاص بهم، حيث يسمح ذلك بالتخزين الآمن للملفات ومشاركتها مباشرة من تطبيق Outlook.

مساعد الذكاء الاصطناعي يصل إلى Telegram:

وقد امتد توسع Microsoft إلى ما هو أبعد من Outlook، فقد قامت الشركة أيضًا بدمج برنامج الدردشة الآلي Copilot الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي مع تطبيق المراسلة الشهير Telegram.

وبهذا، أصبح بإمكان المستخدمين الآن الاستفادة من إمكانيات Copilot لطرح الأسئلة وتلقي المساعدة مباشرة داخل Telegram، على الرغم من أن الاستخدام اليومي محدد بـ 30 تفاعلًا.

طالع | شركة “بوينغ” تنجح في أول رحلة فضائية لها إلى ISS لصالح ناسا.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى