أخبار الثقافة والفن

فيديو صفعة عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه يثير الجدل على السوشيال ميديا

يواجه المطرب المصري الشهير عمرو دياب عاصفة من الانتقادات بعد انتشار مقطع فيديو على الإنترنت يظهر فيه وهو يضرب إحدى معجبيه الذي حاول التقاط صورة معه أثناء حفل زفاف.

وتظهر اللقطات التي التقطها المصورون في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، دياب وهو في منتصف الأداء عندما اقترب أحد المعجبين لالتقاط لقطة سريعة، إلا أن رد فعل دياب أخذ منحىً مفاجئاً وصادماً عندما صفع المعجب على وجهه.

فيديو صفعة عمرو دياب لمعجب حاول التقاط صورة معه

وأثار هذا الرد العدواني الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أدان النشطاء سلوك دياب، وقد أعاد الحادث إشعال المناقشات حول التفاعل المناسب بين المعجبين والمشاهير، حيث انتقد الكثيرون افتقار المغني إلى رباطة جأش.

وعقب الحادثة، توجه زميله الموسيقي “العمدة” إلى الفيسبوك للتعبير عن خيبة أمله، واعترف العمدة بأهمية احترام الحدود، لكنه أكد أيضًا على الحاجة إلى معاملة محترمة للفنانين المخضرمين، كما انتقد تصرفات دياب ووصفها بأنها لا تليق بشخصية محترمة.

لم يتناول دياب هذا الجدل علنًا بعد، لكن من المؤكد أن الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع سيترك علامة على سمعته، خاصةً وأن الفنان انتشرت له عدة مقاطع على فترات مختلفة تُظهر معاملة خشنة وقاسية بعض الشيء مع الآخرين.

طالع | شاهد.. فيديو لمسنين سعوديين يبتكرون طريقة إعلانات جديدة ينال تفاعل كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى