أخبار الرياضة

صديق رونالدو المقرب.. النصر السعودي يستعد للتعاقد مع لاعب مفاجأة!

أفادت تقارير أن العملاق السعودي النصر يسعى بشدة للتعاقد مع المدافع البرتغالي المخضرم بيبي، بهدف لم شمله مع زميله الدولي كريستيانو رونالدو.

وبحسب صحيفة “A Bola” البرتغالية، فإن بيبي البالغ من العمر 41 عامًا تلقى عرضًا مغريًا للانضمام إلى النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

النصر يُغري بيبي وبورتو مستعد للتخلي!

ويأتي قرار بيبي بتمديد مسيرته الكروية لموسم آخر مع استراتيجية النصر الواضحة، حيث يشير التقرير إلى أن إدارة بورتو ترى أن استمرار تواجد بيبي يعيق جهودهم لتحديث الفريق، ويقال إن عرض النصر، الذي يضم حافزًا ماليًا كبيرًا، يغري بيبي بالانتقال إلى دوري روشن.

طالع | روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن موعد اعتزاله.. هل يلحق بـ توني كروس؟

ومع ذلك، بيبي ليس المدافع الوحيد على رادار النصر، ويعتقد أيضًا أن المدير الرياضي الجديد للنادي، هييرو، اتصل بالمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، وتشير هذه الخطوة إلى رحيل محتمل للمدافع الحالي إيمريك لابورت، الذي يتطلع النادي إلى استبداله.

رونالدو وبيبي في منتخب البرتغال (كاس العالم قطر 2022)
رونالدو وبيبي في منتخب البرتغال (كاس العالم قطر 2022)

كاسترو يسعى لتغيير شكل النصر

علاوة على ذلك، يقال إن خطط انتقالات النصر تمتد إلى ما هو أبعد من الخط الخلفي، ومن الوارد أن يتم الاستغناء عن ثنائي خط الوسط ساديو ماني وأندرسون تاليسكا إذا بقي المدرب لويس كاسترو على رأس الفريق.

ويقال أيضًا أن الإدارة تبحث عن بديل لحارس المرمى الراحل ديفيد أوسبينا، مع ظهور أليسون بيكر لاعب ليفربول كهدفهم الأول.

تشير خطط النقل الطموحة للنصر إلى عزمهم على تحدي المجد المحلي وربما القاري، ويسعى كاسترو إلى إصلاح مسيرته مع الفريق السعودي بعد الموسم المخيب للآمال، وبلا شك سيتحمل مسئولية صفقاته سواء بالنجاح أو الفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى