أخبار الرياضة

روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن موعد اعتزاله.. هل يلحق بـ توني كروس؟

نفى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بشكل قاطع التكهنات المحيطة باعتزاله المحتمل، وأصر على أنه ليس لديه أي خطط ليحذو حذوه بعد أن أعلن توني كروس لاعب ريال مدريد اعتزاله الدولي بعد بطولة أمم أوروبا 2024.

ويُكمل ليفاندوفسكي، 35 عامًا، عام آخر في عقده مع العملاق الكاتالوني، ومن المتوقع أن يظل تحت وصاية المدير الفني هانسي فليك.

تعليق ليفاندوفسكي الكامل على موعد اعتزاله

وقال ليفاندوفسكي، وفقًا لما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية يوم الثلاثاء: “أنا في حالة بدنية ممتازة، والاعتزال ليس حتى على رادارتي”.

وتابع: “ربما وصل كروس إلى مرحلة شعر فيها أن الوقت قد حان لإنهاء الأمر، لكن هذا ليس وضعي، عندما تأتي تلك اللحظة، قلبي سوف يرشدني قبل أن أتخذ أي قرار”.

وأوضح: “يجب أن يكون هناك شعور أولاً، لا أستطيع التنبؤ متى سيحدث ذلك، إنه قرار صعب اتخاذه لنفسي، لكن يجب أن أكون متأكدًا من خياري، وهذا الشعور لم يصل بعد“.

استعداد ليفاندوفسكي لليورو مع بولندا

على الرغم من الموسم الخالي من الألقاب مع برشلونة، لا يزال ليفاندوفسكي يركز على بطولة اليورو الأوروبية المقبلة 2024، معترفًا بوضع بولندا (المستضعف) في المنافسة.

واعترف قائلاً: “لم نشعر أبدًا بأننا متنافسون على اللقب، ومع ذلك، ستكون بطولة أوروبا بطولة عاطفية بالنسبة لي، ألمانيا تحمل الكثير من الذكريات”، في إشارة إلى الفترة التي قضاها مع بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند.

قد يهمك: صدمة لمنتخب البرتغال قبل يورو 2024 بسبب غياب هذا اللاعب.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى