أخبار السعودية

شاهد.. فيديو لمسنين سعوديين يبتكرون طريقة إعلانات جديدة ينال تفاعل كبير

انتشرت حملة على وسائل التواصل الاجتماعي تضم ثلاثة من كبار السن في المملكة العربية السعودية، للترويج لشركة عطور محلية بطريقة فريدة ومبتكرة.

يُظهر الفيديو المؤثر الرجال المسنين وهم يجرون محادثة خفيفة داخل السيارة، ويناقشون مزايا رائحة العطر ورائحته اللطيفة، وكان لحماسهم الحقيقي ومزاحهم الذكي صدى لدى المشاهدين، مما أثار موجة من التعليقات الإيجابية والتأييد.

فيديو المسنين السعوديين المنتشر على تويتر

وقد لفت نجاح الحملة انتباه شخصيات بارزة مثل الأمير خالد آل سعود، الذي أبدى إعجابه ونيته الفورية لشراء العطر، كما شارك المدونون أيضًا، وأشادوا بأصالة المفهوم ودافعوا عن كبار الممثلين، واقترحوا أنهم قد يقدمون عرضًا هزليًا كوميديًا خاصًا بهم.

لقد ضربت الحملة على وتر حساس لدى الجمهور السعودي، الذي سئم من أساليب التسويق التقليدية عبر المؤثرين، وقد أعرب المشاهدون عن إيمانهم بصحة رسالة السادة المسنين، ونسبوا إليهم الفضل في كونهم “أفضل إعلان” رأوه.

واعترفت شركة العطور نفسها بفعالية الحملة ووصفتها بأنها “أفضل إعلان لأصحاب الكرامة”، يوضح هذا الانتصار على وسائل التواصل الاجتماعي قوة المحتوى المرتبط وإمكانية وجود استراتيجيات تسويق غير تقليدية يتردد صداها لدى الجماهير.

شاهد | اكتشاف كنوز عمرها 2000 عام في جنوب كازاخستان.. صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى