أخبار الرياضة

برناردو سيلفا يعود إلى شائعات برشلونة.. شرط الإفراج يفتح الباب للانتقال في الصيف

تأخذ ملحمة الإرادة والرفض بين برناردو سيلفا وبرشلونة منعطفًا آخر، فقد ألقت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية الزيت على نيران تكهنات الانتقالات، حيث ذكرت أن رغبة لاعب خط الوسط البرتغالي في الانتقال إلى كامب نو لا تزال غير واضحة.

في العام الماضي، على الرغم من محاولات السيتي للتمسك بنجمهم، بدا أن الانتقال قريب، والآن، مع اقتراب بطولة أمم أوروبا 2024، يبدو أن سيلفا مصمم على تحويل حلمه إلى حقيقة.

هل يختلف الأمر عن العام الماضي؟

أثناء عقده مع السيتي حتى عام 2026، قد تكون التفاصيل الحاسمة هي نقطة التحول، شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو مدرج في تمديد عقده في أغسطس 2023.

وسلطت صحيفة موندو ديبورتيفو الضوء على هذا الشرط، الذي يتم دفعه على أقساط، كعلامة إيجابية على الوضع المالي لبرشلونة، والذي يتحسن بشكل مطرد.

رأي المدرب الجديد!

ومع ذلك، فإن وصول مدير جديد يشكل ضربة منحنى أخرى، حيث انه وقبل اتخاذ أي خطوات ملموسة للتعاقد مع سيلفا، سيكون لمدرب برشلونة المعين حديثًا، هانسي فليك، كلمة مهمة.

ومن المتوقع أن يجتمع فليك مع المدير الرياضي ديكو لتحديد استراتيجية النقل الخاصة بهم، وتحديد أولويات التعاقدات وتحديد المراكز الأكثر احتياجًا إلى التعزيز.

لا يمكن التقليل من فترة سيلفا المثيرة للإعجاب في السيتي، فقد انضم إليه من موناكو في عام 2017، وأصبح حجر الزاوية في نجاح الفريق، حيث سجل 63 هدفًا في 353 مباراة.

طالع | السيتي ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.. ما سر الخلطة؟

إن إغلاق فصله في الاتحاد وفتح فصل جديد في برشلونة يعتمد على عاملين رئيسيين، ألا وهما قوة برشلونة المالية لتفعيل الشرط الجزائي، والأهم من ذلك، ما إذا كان سيلفا يتوافق مع رؤية فليك التكتيكية لفريق البلوجرانا.

وتعد الأسابيع المقبلة بأن تكون مليئة بالتكهنات حيث يتنقل كل من السيتي وبرشلونة في ملحمة الانتقالات هذه، إن رغبة سيلفا في تحدٍ جديد واضحة، لكن القرار النهائي سيعتمد على التفاعل بين الموارد المالية لبرشلونة، وخطط انتقال فليك، واستعداد السيتي المحتمل للتفاوض على النقل إذا تم تحديد بديل مناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى