أخبار العرب

شركات الأغذية الأردنية تتدفق على مهرجان الأغذية السعودي.. تفاصيل

تستعد 30 شركة أغذية ومشروبات أردنية لعرض منتجاتها في هذا الحدث المرموق الذي يبدأ غداً، معرض “سعودي فود 2024” بالمملكة العربية السعودية، ويجذب هذا المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، والذي يعتبر من أهم المعارض العالمية في صناعة الأغذية، مجموعة متنوعة من العارضين والمشترين من جميع أنحاء العالم.

أحمد الخضري رئيس جمعية المصدرين الأردنيين يؤكد أهمية المشاركة الأردنية، ويرى أنها فرصة ذهبية للشركات ليس فقط للترويج لمنتجاتها ولكن أيضًا لمواكبة أحدث الاتجاهات في تصنيع الأغذية.

حضور أردني قوي

ويعكس الحضور الأردني في المعرض التزام الجمعية بدعم أعضائها في الأسواق العالمية، وشدد الخضري على الأهمية الاستراتيجية للسوق السعودية بالنسبة للصادرات الأردنية، مستشهدا بالعلاقات الثنائية القوية والقرب الجغرافي.

ويتوقع نتيجة إيجابية، مع زيادة صادرات المنتجات الأردنية إلى المملكة العربية السعودية، مما يعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وتتماشى هذه المشاركة بشكل مثالي مع التركيز الملكي الأردني على الأمن الغذائي وتعزيز صناعة الأغذية، وتهدف الجمعية من خلال هذا الحدث إلى تسهيل الشراكات وجذب الاستثمارات وتوسيع فرص الأعمال وتعزيز الإنتاج.

ويمتد المعرض على مساحة 400 متر مربع، كما ومن المتوقع أن يشارك فيه أكثر من 1000 عارض من أكثر من 100 دولة، مما يجعل معرض الأغذية السعودي 2024 تجربة طهي دولية حقيقية.

طالع أيضاً: أسباب تعليق دعم الإسكان السعودي 1445.. وتبكير دفعة شهر مايو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى