أخبار الرياضة

السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يصل إلى النهاية.. التاريخ ينتظر السيتي وأرسنال يطارد المجد

يصل موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ذروته المثيرة يوم الأحد، حيث يتنافس حامل اللقب مانشستر سيتي وأرسنال الصاعد في مطاردة مثيرة على اللقب.

ويمتلك مانشستر سيتي اليد العليا حاليًا، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أقرب منافسيه، أرسنال

بالنسبة لرجال بيب جوارديولا، فإن الطريق إلى المجد واضح ومباشر – فالفوز على وست هام يونايتد على ملعب الاتحاد سيجعلهم يحفرون أسمائهم في التاريخ كأول فريق يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات على التوالي.

نافذة الأمل الضيقة لأرسنال:

أما بالنسبة لأرسنال، فإن الطريق إلى اللقب أكثر تعقيدًا بعض الشيء، حيث يحتاج فريق ميكيل أرتيتا إلى تحقيق الفوز على إيفرتون على ملعب الإمارات بينما يأمل في نفس الوقت في تعثر السيتي.

التعادل بالنسبة السيتي سيفتح الباب أمام أرسنال لانتزاع اللقب بفارق الأهداف، في حين أن خسارة السيتي ستمنح الجانرز الصدارة بالنقاط.

احتفالات وهمية في الإمارات؟

ولإضفاء طبقة من التشويق على دراما اليوم الأخير، نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية مقطع فيديو متداولاً يظهر الاستعدادات للاحتفال بلقب أرسنال على ملعب الإمارات.

ويُزعم أن الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت منصة الملعب أثناء تجهيزها لعرض كأس الدوري الإنجليزي الممتاز وعروض احتفالية مرتبة كما لو كانت من أجل التدريب.

احتياط أم تجاوز؟

على الأرجح، هذه الاستعدادات هي مجرد إجراء احترازي من قبل موظفي الملعب لضمان احتفال سلس إذا حقق أرسنال فوزًا “معجزة”.

ومع ذلك، كان رد فعل مشجعي أرسنال على وسائل التواصل الاجتماعي بمزيج من التسلية والإحراج، حيث أعرب البعض عن صدمتهم بينما وجد آخرون الفكرة تستحق الإحراج.

إنهاء الجفاف:

وبغض النظر عن النتيجة، فإن يوم الأحد يعد بنهاية مثيرة، بالنسبة لأرسنال، إنها فرصة لإنهاء جفاف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعود إلى موسم 2003-2004.

ومن ناحية أخرى، يهدف السيتي إلى تعزيز مكانته في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، أصبح المسرح جاهزًا لخاتمة دراماتيكية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز الأكثر إثارة في الذاكرة الحديثة.

قد يهمك: موعد مباراة الزمالك اليوم ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى