أخبار الرياضة

الوصل يحقق فوزاً تاريخياً بكأس رئيس الدولة ويُتوّج باللقب في عرض مهيمن

حفر الوصل اسمه على كأس رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة 2024 بعد فوزه الساحق 4-0 على غريمه التقليدي النصر في ديربي دبي المثير مساء الجمعة.

وقد شهد استاد هزاع بن زايد أداءً رائعاً للفرسان الصفراء، الذين حصلوا على لقبهم الأول في البطولة منذ عام 2007، ويمثل هذا الفوز أيضاً لقبهم الثالث في كأس الرئيس، مما يعزز مكانتهم في تاريخ البطولة.

مباراة بين نصفين:

وظل الشوط الأول سلبيا حتى اللحظات الأخيرة، عندما ارتقى فابيو ليما إلى مستوى الحدث، مسجلا هدفا حاسما للوصل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، أرسلت هذه الضربة دفعة من الطاقة عبر الجانب الأصفر قبيل الاستراحة.

وشهد الشوط الثاني تأرجح الزخم بقوة لصالح الوصل، وتعززت هيمنتهم أكثر عندما تلقى موسى ندياي لاعب النصر بطاقة حمراء في الدقيقة 48، مستغلاً هذه الميزة العددية، ضغط الوصل بلا هوادة.

واستغل ليما ضعف النصر ليضيف الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 54. واستمرت موجة التهديف، حيث أضاف هاريس سيفيروفيتش الهدف الثالث بعد عشر دقائق، ليحسم مصير المباراة بشكل فعال

ولم يتم استبعاد علي صالح، حيث وضع المسمار الأخير في نعش بهدف في الدقيقة 82، ليحقق فوزًا ساحقًا للوصل 4-0.

ليلة احتفالية للفرسان الصفراء:

يمثل هذا الفوز المهيمن ليلة فرحة هائلة لمشجعي الوصل، لم ينتزعوا لقب كأس الرئيس الأول لهم منذ 17 عامًا فحسب، بل أظهروا أيضًا براعتهم ضد منافسيهم في المدينة، يمثل هذا الانتصار عودة للفرسان الصفراء، الذين يستعدون الآن للمنافسة على المزيد من الألقاب في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى