أخبار السعودية

حساب المواطن دفعة مايو رقم “78” موعد الصرف

حساب المواطن، موعد صرف الدفعة الجديدة رقم 78 عن شهر مايو 2024.

وكانت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية المختصة بإعداد صرف دفعة حساب المواطن قد جهزت كل شيء، من اجل صرف الدفعة في موعدها.

وبتوجيهات من سمو الأمير محمد بن سلمان ولي العد أن تصل الدفعة للمستفيدين منها في الوقت المناسب لها، وتسخير كافة السبل لراحة المواطن السعودي.

وعلى كل المستفيدين من برنامج حساب المواطن الذي ينهض دائما بالأسر الفقيرة والتي ليس لها دخل ان يتابعوا كل ما هو جديد من خلال موقع وزارة الموارد البشرية على الشبكة العنكبوتية، وهناك من الممكن تقديم الأسئلة وإيجاد إجابة فورية لها.

وكذلك الموقع الرسمي لـ حساب المواطن والذي من خلاله يستطيع المستفيد التسجيل بالا يميل ورقم الهوية للاطلاع على كل ما هو جديد بخصوص دفعة حساب المواطن الجديدة عن شهر مايو 2024.

ويتم صرف دفعة شهر مايو 2024 من حساب المواطن رقم 78 يوم الخميس القادم الموافق 9 مايو لجميع المستفيدين من حساب المواطن يجدون الدفع قد تم وأصبحت مستحقاتهم داخل حساباتهم الشخصية.

وكان من المقرر صرف الدفعة يوم 10 من مايو لكن نظرا لان يوم الجمعة عطلة أصبحت الدفة تصرف يوم الخميس.

شروط الحصول على حساب المواطن

يصرف دعم حساب المواطن لكل سعودي الجنسية أو سعودية أو أرملة أو مطلقة أو من ليس لهم دخل يعينهم على الحياة، لتطبيق عملية التكافل الاجتماعي من الدولة للمواطنين في المملكة.

قد يهمك: حساب المواطن مواعيد الصرف والتفاصيل الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى