أخبار متنوعة

تامر عبد الحميد السيناريست الراحل وكاتب مسلسل بكار من هو ومعلومات هامة عنه

رحل اليوم السيناريست الشاب، تامر عبد الحميد، الذي رحل في عمر صغير.

حيث يبلغ من العمر عند رحيله اليوم 47 عاما.

وكان تاريخ وفاة السيناريست تامر عبد الحميد هو الثلاثاء “23 من ابريل 2024”.

سبب وفاة تامر عبد الحميد

كان قد توفي اليوم داخل احدي المستشفيات، بالعناية المركزة، وسبب وفاته صراعه مع مرض السرطان اللعين، الذي عاني منه فترة من الزمن، وانتصر عليه المرض ورحل في صمت الكاتب والسيناريست الشاب الجميل تامر عبد الحميد.

بكار وتامر عبد الحميد

كان من أجمل وأشهر السيناريستات التي كتبها الراحل “بكار” للأطفال، والتي ارتبط به الصغار والكبار، وكان مسلسل بكار يحكي عن صبي من النوبه في يوميات سلسة وجميلة ومحببة للنفس.

عالم سمسم وتامر عبد الحميد

ليس فقط قدم لنا مسلسل بكار، لكنه قدم أيضا “عالم سمسم” بجمالها وروعتها، عالم سمسم كانت للصغار أيضا لكنها كانت تجذب الكبار وتابعها الملايين من الشعب العربي على الشاشات.

تامر عبد الحميد متعدد المواهب

لم يكن الراحل مجرد كاتب سيناريست فقط، أو مجرد كتاب يأخذ الكتابة مهنة أو مصدرا للرزق، لكنه كان موهوبا وفنانا متعدد المواهب، يعشق الكتابة وتعشقه.

كان بجاب كونه كاتب سيناريست، كان شاعر ومخرجا وممثلا وكاتبا للأطفال، وكان كل عشقه الطفل الذي استحوذ على معظم تفكيره وكان كل همه ان يسعد أطفال العروبة جمعاء.

رحيل مفاجئ لـ تامر عبد الحميد

الرحيل المفاجئ للفنان والمخرج والشاعر تامر عبد الحميد السيناريست، كان صادما للجميع، وكتبت شقيقته  “هدي عبد الحميد تنعيه اليوم بكلمات كلها حزن وآلم على فراقه رحمه الله وطلبت من الجميع الدعاء له بالمغفرة والرحمة.

قد يهمك:من هو الشيخ الراحل عبد المجيد الزندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى