أخبار الرياضة

200 مليون يورو.. حقيقة عرض باريس سان جيرمان لضم لامين يامال من برشلونة!

صب نادي باريس سان جيرمان الماء البارد على التقارير التي تربطه بالانتقال القياسي للإسباني المعجزة لامين يامال.

وأشعلت صحيفة لو باريزيان الفرنسية تكهنات بشأن الانتقالات يوم الأربعاء، مما يشير إلى أن المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان، لويس كامبوس، مستعد للموافقة على عرض بقيمة 200 مليون يورو لمهاجم برشلونة.

ومع ذلك، سارع أحد مسؤولي النادي إلى دحض هذه الادعاءات في مقابلة مع صحيفة “أوتليت سبورت” الكاتالونية.

حقيقة عرض باريس سان جيرمان لضم يامال

وقال المسؤول: “لا توجد حقيقة على الإطلاق للشائعات حول عرض بقيمة 200 مليون يورو لصالح يامال”، مسلطًا الضوء على العقد الحالي للاعب مع برشلونة والذي يستمر حتى عام 2026، مع تمديد تلقائي حتى عام 2028 وشرط جزائي مذهل بقيمة مليار يورو.

ومضى المسؤول في التأكيد على إحجام باريس سان جيرمان عن الدخول في صفقة انتقال تاريخية أخرى، بعد إنفاق 222 مليون يورو على نيمار في عام 2017.

على الرغم من العلاقة القوية بين النادي الباريسي ووكيل يامال، خورخي مينديز، تؤكد سبورت أن الصفقة غير محتملة إلى حد كبير.

وفي الوقت نفسه، يواصل يامال احتلال عناوين الأخبار، حيث حفر اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا اسمه في كتب التاريخ عندما أصبح أصغر هداف في بطولة أوروبا أو كأس العالم، متجاوزًا الأسطورة بيليه، كما أن هدفه الرائع ضد فرنسا في نصف النهائي قاد إسبانيا نحو الفوز 2-1.

وكان لعروض يامال المبهرة من حيث السرعة والمهارة والأناقة طوال البطولة دور فعال في تحقيق سجل إسبانيا المثالي بستة انتصارات، يقف انتصار واحد بينهم وبين الفوز بلقب بطولة أوروبا للمرة الرابعة وهو رقم قياسي.

طالع | رسمياً.. بايرن ميونخ يُعلن التعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى