أخبار متنوعة

فيديو.. هدير عبد الرازق ترد بالدموع على الفيديو المُسرب لها

خاطبت المدونة المصرية هدير عبد الرازق، التي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها بالدموع في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الرسمية، كان هذا أول ظهور علني لها منذ أن تم تسريب مقطع فيديو مثير للجدل لها عبر الإنترنت.

وأوضحت هدير في بيانها العاطفي، أن الرجل الذي يظهر في الفيديو هو زوجها، وقالت:”لقد صدمني انتشار الفيديو، ولم أنكر أنه أنا لأنه كان واضحًا، لكن ليس لدي أي فكرة عن كيفية انتشاره، وقد ضبطت النيابة هاتفي المحمول الذي كنت أقوم من خلاله بالمحادثة المباشرة، لقد قدمت تقريرًا إلى مباحث الإنترنت”.

فيديو رد هدير عبد الرازق على مقطعها المُسرب

وأوضحت هدير أنها والرجل الذي ظهر في الفيديو كانا متزوجين لكن منفصلين منذ عام، وقدمت خلال إفادتها وثائق زواجهما وطلاقهما، مشيرة إلى أنها لم تعلن عن زواجهما أبدًا لأنها تفضل الحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية.

ونفت بشدة ارتكاب أي مخالفات، قائلة: “لم أفعل أي شيء محظور أبدًا، وكنت دائمًا صادقًا، ورفضت العديد من العروض التي لا تتوافق مع قيمي”.

طالع أيضاً: بلاك بيتك.. جيني تعتذر عن الفيديو الذي أثار الجدل على السوشيال ميديا

وطالبت هدير الجمهور بالتوقف عن مشاركة الفيديو، قائلة: “أي شخص يرى الفيديو فليتق الله، حياتي دمرت بالكامل، أنا حاليا متزوجة ولكن الآن سأطلق بسبب هذه المشكلة وهذا الفيديو”.

وسلط نداءها الضوء على التأثير الشخصي الشديد للفيديو المسرب ودعوتها إلى التعاطف والاحترام من الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى