أخبار الرياضة

موعد نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن يلتقي عملاقا أمريكا الجنوبية الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا المثير لعام 2024 بعد فوز كولومبيا على الأوروجواي اليوم.

لمحة عن المباراة:

وتسعى الأرجنتين، بعد فوزها 2-0 على كندا في نصف النهائي، إلى إحراز لقبها السادس عشر في كوبا أمريكا، وهو إنجاز من شأنه أن يعزز مكانتها باعتبارها الفريق الأكثر تتويجاً في تاريخ البطولة (التي تتقاسمها حالياً مع أوروغواي).

ومن ناحية أخرى، تسعى كولومبيا إلى تحقيق لقبها الثاني في كوبا أمريكا، وكان أول ظهور لها في عام 2001، وحجزت مكانها في النهائي بعد فوزها الصعب على أوروغواي بنتيجة 0-1.

قد يهمك أيضاً: أتليتكو مدريد يُلوّح برحيل حارسه ويبدأ بالبحث عن بديل.. تفاصيل

ويَعد هذا النهائي بمعركة فردية آسرة بين مهاجمين عالميين – الأرجنتيني ليونيل ميسي والكولومبي جيمس رودريجيز، حيث سيكون كلا اللاعبين متعطشين لقيادة منتخبيهما الوطنيين إلى المجد.

وتتمتع الأرجنتين، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، بمستويات عالية بعد فوزها بكأس العالم عام 2022، وفي الوقت نفسه، تتمتع كولومبيا بسلسلة رائعة من المباريات الخالية من الهزائم في 28 مباراة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني نيستور لورينزو، وكانت خسارتها الأخيرة أمام الأرجنتين. في فبراير 2022.

موعد نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا

تم إعداد المسرح لهذا الصدام الملحمي في ملعب صن لايف في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون على الجماهير ضبط المنبه مبكرًا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:00 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ولا يتوفر أي بث للنهائي في الوطن العربي بشكل رسمي، ولكن أعلنت عدة قنوات أوروبية تولي مهمة إذاعة اللقاء، ومن بين تلك القنوات: TV3 Danmark, V Sport Football Sweden, Sport TV2 Portugal.

طالع أيضاً: كيفين ديبروين يكشف حقيقة رحيله عن مانشستر سيتي في الانتقالات الجارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى