أخبار التعليم

رسمياً.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (صناعي – تجاري – زراعي) بعد رفعها

نوفر لكم رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات بما فيها الصناعي والتجاري والزراعي، وذلك بعد أن تم الإعلان عنها رسمياً من قبل وزارة التعليم الفني منذ ساعات قليلة اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وتم التأكيد أنه سيتم رفع النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع الوزارة برقم الجلوس.

وقد اعتمد الدكتور محمد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل رسمي نتيجة الدبلومات الفنية بجميع محافظات مصر اليوم، كما تم إعلان أسماء وصور الأوائل ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وحالياً يترقب الطلاب والطالبات إعلان رفع النتيجة على الرابط الرسمي لموقع الوزارة من أجل الاستعلام عنها.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

يمكن لجميع الطلاب متابعة النتيجة من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التعليم الفني من خلال الرابط التالي: من هنا، وهو الموقع الذي سيتم رفع النتيجة عليه وإتاحة إمكانية الاستعلام عنها من خلال رقم الجلوس في الساعات القليلة المقبلة.

وقد تم الكشف عن نسبة النجاح هذا العام في نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2024، وقد بلغت النسبة 70.9% لعام 2024، وقد انتهت امتحانات الدبلومات الفنية يوم الخميس الموافق 27 يونيو 2024، لتبدأ فوراً حينها عمليات التصحيح والمراجعة.

الأمر الذي استغرق حوالي 10 أيام قبل أن يتم إعلان الانتهاء وبدء أعمال رفع النتيجة على مستوى الجمهورية، والتي ستكون متاحة ومتوفرة عبر الرابط المذكور أعلاه خلال ساعات قليلة، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح إن شاء الله.

طالع أيضاً: نتيجة الدبلومات الفنية يعتمدها وزير التربية والتعليم الجديد محمد عبد اللطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى