أخبار متنوعة

مقطع جديد يُظهر لحظة صفع المعجب لمحمد رمضان بوضوح.. شاهد

لا تزال حادثة صفع أحد المعجبين للفنان المصري محمد رمضان، تثير الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وشبهت بحادثة سابقة للمطرب عمرو دياب.

ويوثق مقطع فيديو جديد تم تداوله على نطاق واسع، وتم التقاطه من مكان مرتفع، يُظهر بوضوح كيف تمكن الشاب من رد اعتباره في نفس اللحظة وصفع محمد رمضان على وجهه.

وبدأت الأمور عندما حاول رمضان أخذ هاتف الشاب بعد تعرضه للإهانة، إلا أن الشاب رفض تسليمه، وأدى ذلك إلى قيام رمضان بصفع الشاب، الذي انتقم على الفور بصفعة من تلقاء نفسه.

لحظة صفع المعجب لمحمد رمضان

وتنقسم الآراء بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وانتقد البعض تصرفات الشاب ووصفها بأنها غير محترمة وغير مبررة، خاصة وأن الفيديو يظهر رمضان وهو يستجيب لطلبات العديد من المعجبين بالصور، لكن آخرين أشادوا بالشاب لأنه دافع عن نفسه واستجاب فوراً للصفعة.

وقدم الشاب المتورط في الحادثة روايته لحادثة المشاجرة التي وقعت في قرية مراسي على الساحل الشمالي لمصر، وأوضح: “بدأ الأمر على سبيل المزاح عندما ناديته بـ”محمد حمضان، أخذ قبعتي وسأل عن اسمي، ثم أخرجت هاتفي المحمول لتسجيل مقطع فيديو، وأنا مازلت أناديه بـ«محمد حمضان» مازحًا”.

طالع أيضاً: شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تطورات حالتها بعد الاعتداء عليها.. تفاصيل

وتابع: “فوجئت عندما حاول الإمساك بهاتفي وصفعني، فرددت عليه الصفعة على الفور، وأكد الشاب أنه يشعر بأن له ما يبرره في الانتقام، قائلا: “لم أكن خائفا من ضرب محمد رمضان لأنني بحاجة للدفاع عن حقوقي، وحدثت مشاجرة وفي النهاية فرقنا الناس”.

وتظل الحادثة موضوعًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مع ردود فعل متنوعة تعكس وجهات نظر الجمهور المختلفة حول الاحترام والحقوق الشخصية وتفاعلات المشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى