أخبار متنوعة

زوجة الفنان حسن يوسف تكشف تفاصيل حالته الصحية بعد أنباء تدهورها.. تفاصيل

نددت الفنانة المصرية المخضرمة شمس البارودي، بالإشاعات التي تدور حول صحة زوجها الممثل حسن يوسف، وبعد تقارير عن تدهور صحته وانسحابه من الحياة العامة، وضعت البارودي الأمور في نصابها الصحيح في بيان عاطفي للصحافة.

وأكدت البارودي للجمهور أن يوسف في حالة جيدة من الناحية الصحية، وأوضحت أن غيابهما عن الأضواء نابع من حزنهما المستمر على فقدان ابنهما عبدالله، ومع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لوفاته، فإنهم ببساطة ليسوا في حالة ذهنية تسمح لهم بالظهور في وسائل الإعلام.

وأدانت الممثلة بشدة الأفراد “غير المتعلمين وغير المحترمين” الذين ينشرون روايات كاذبة، وأضافت: “الرجل نفسه أعلن اعتزاله، ألا تفهم أننا نحزن؟ أتمنى أن يواجه أولئك الذين لا يشعرون بألمنا مشقة مماثلة”.

وتابعت مسلطة الضوء على حق يوسف في الخصوصية: “لقد تقاعد لأنه لا يستطيع العمل بعد وفاة ابنه، وليس عليه الرد عليكم”، كما قارنت البارودي حالهم مع الآخرين الذين يمضون قدماً بعد الخسارة، واعترفت قائلة: “لا نعرف كيف نفعل ذلك بعد، نحن نصلي من أجل العزاء ولكننا مرهقون من الضجيج”.

وكان الابن الأصغر للزوجين، عبد الله، قد غرق بشكل مأساوي على الساحل الشمالي في يوليو الماضي، ومن المفهوم أن الأسرة انسحبت من الحياة العامة خلال هذا الوقت العصيب، وأعربت شمس البارودي عن رغبتهم في السلام والهدوء وانتهاء الشائعات.

اقرأ أيضاً: محمد ال الشيخ الكاتب الصحفي السعودي ملف عن حياته في يوم وفاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى