أخبار المشاهير

حسام حبيب في مرمى نيران رضوى الشربيني.. اتهامات وتساؤلات مثيرة للجدل!

في هجوم لاذع، اتهمت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، الفنان حسام حبيب بتدمير مسيرة طليقته شيرين عبد الوهاب وحياتها المهنية.

ورسمت الشربيني صورة لشيرين مزدهرة قبل زواجها من حبيب، ووصفت المغنية بأنها “نجمة ساطعة” تميزت في الموسيقى والتمثيل، ومع ذلك، زعمت الشربيني أن تأثير حبيب حول شيرين إلى امرأة “محطمة” و”تعيسة”، تكافح الاكتئاب وزيادة الوزن.

ومضت رضوى في إدانة حبيب لتصويره مقطع فيديو انتشر الآن على نطاق واسع يُزعم أنه يُظهر آثار هذا التراجع، وحثت حبيب على ترك شيرين بمفردها “حتى يتم إنقاذها”.

كما أججت الإعلامية النار من خلال التشكيك في شرعية مبلغ 5000 دولار الذي طلبه حبيب من شيرين في تسجيل صوتي، وطالبت بمعرفة مصدر الأموال، في إشارة إلى احتمال إساءة استخدامها.

ورسمت مقدمة البرنامج الحواري تناقضاً صارخاً بين ماضي شيرين وحاضرها، وسلطت الشربيني الضوء على نجاحات شيرين السابقة كمغنية ومخرجة برامج وممثلة نالت إعجابها بأناقتها وحس الموضة، كما أعربت عن أسفها للوضع الحالي لشيرين، حيث يقال إنها تعاني من زيادة الوزن وانهيارات نفسية شديدة.

ولم يرد حبيب بشكل مباشر على اتهامات الشربيني، وسبق أن رد على ادعاءات شيرين بالتعرض للانتهاكات من خلال اتهامها بإيذاء ابنتهما، ويصر حبيب على براءته وطلب شهادات الشهود، بما في ذلك شهادة ابنتهم، لدعم ادعاءاته.

طالع أيضاً: حسام حبيب يُحرج شيرين من جديد وينشر فيديو صادم.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى