أخبار متنوعة

من هو علي غزلان ويكيبيديا | علاقته بالفنانة منة عرفة وطلاقه من فرح شعبان

من هو علي غزلان ويكيبيديا (بالإنجليزية: Ali Ghazlan)، هو طبيب مصري ويوتيوبر، صعد مؤخرًا في عمليات البحث على محرك البحث جوجل بعد إعلان طلاقه من المذيعة فرح شعبان.

كان لغزلان تأثير كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تصنيفه ضمن أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة.

من هو علي غزلان ويكيبيديا

ولد علي غزلان في 1 ديسمبر وعمره حاليا 30 عاما، تخرج غزلان من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، وذلك بعد أن أكمل تعليمه الطبي، غامر بالدخول إلى العالم الرقمي من خلال تأسيس قناته الخاصة على اليوتيوب.

وبالإضافة إلى تواجده على الإنترنت، قام بتأليف كتاب “مدمن النجاح” الذي تم عرضه في معرض الكتاب 2022. بالإضافة إلى مساعيه الرقمية، يمتلك مطعمًا في مدينة السادس من أكتوبر.

من هو علي غزلان ويكيبيديا

من هو علي غزلان ويكيبيديا
البلوجر علي غزلان

غالبًا ما كانت حياة غزلان الشخصية في نظر الجمهور، ولفترة طويلة، ارتبط اسمه بالممثلة منة عرفة، بسبب ظهورهما المتكرر معًا، مما أثار شائعات حول علاقتهما، وهو ما نفاه مرارًا وتكرارًا.

وفي نهاية المطاف، قام غزلان بحذف جميع الصور التي جمعته بعرفة، وأعلن خطوبته على المذيعة فرح شعبان.

طلاق علي غزلان وفرح شعبان.. ما علاقة من عرفة؟

تزوج غزلان وفرح في ديسمبر 2021، واستمر زواجهما لمدة عامين ونصف، ورزقا بابن اسمه “رحيم” في أبريل 2023، لكن في 7 يوليو 2024 أعلن غزلان انفصالهما قائلاً: “الحمد لله ومشيئته، لقد انفصلت رسميًا عن زوجتي فرح شعبان”.

وأشاد بشعبان ووصفها بالزوجة المثالية، مشيراً إلى أن انفصالهما كان ودياً بالتراضي، وشدد على التزامهما برعاية ابنهما رحيم وطلب الخصوصية خلال هذه الفترة.

من هو علي غزلان ويكيبيديا
علي غزلان ومنة عرفة (صورة قديمة)

وربطت التكهنات حول سبب طلاقهما بماضي غزلان مع منة عرفة، ورجح بعض الناشطين أن علاقته المستمرة بعرفة ساهمت في الانفصال، رغم نفي الثنائي هذه الادعاءات، ولكنها أثارت الجدل بشكل كبير في الساعات التي تلت أنباء انفصالهما.

وراجت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن فرح شعبان اكتشفت ارتباط غزلان العاطفي المستمر بعرفة، ما أدى إلى انتهاء زواجهما، ولكنها شائعات غير مؤكدة وتناقلها رواد مواقع التواصل بدون مصدر رسمي أو مؤكد.

طالع أيضاً: وفاة اللاعب أحمد رفعت ويكيبيديا.. من هو .. إليك التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى