أخبار متنوعة

فيديو.. صفعة محمد رمضان تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي!

دخل النجم المصري محمد رمضان في موقع تلقي هجوم لاذع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور مقطع فيديو يظهر مشاجرة ساخنة مع أحد المعجبين، وأثار الحادث، الذي وقع في قرية مراسي بالساحل الشمالي، جدلاً حول حدود المشاهير واستحقاقات المشجعين.

وتظهر اللقطات الباهتة رمضان غاضبا بشكل واضح وهو يطالب شابا بإعادة هاتفه بعد التقاط صورة غير مصرح بها، وبحسب ما ورد أدى رفض المعجب إلى تصعيد الموقف، وبلغ ذروته بصفعة من رمضان، والتي لم يصورها الفيديو نفسه بشكل كامل، ويختتم المقطع بتدخل المارة لقمع المشاجرة.

فيديو صفعة محمد رمضان لمعجب

وتأتي هذه الحادثة في أعقاب جدل مماثل تورط فيه المطرب عمرو دياب، الذي هيمنت تصرفاته الأخيرة المتمثلة في صفع أحد المعجبين بالتقاط سيلفي على المحادثات عبر الإنترنت.

انقسمت ردود الفعل على لقاء رمضان، وبينما ينتقد البعض “وباء الصفعات” بين المشاهير، يدافع آخرون عن رمضان، معتبرين أن تصرفات المعجب كانت انتهاكاً للخصوصية واستفزازاً.

ومما لا شك فيه أن الخطوط الفاصلة بين تفاعل المعجبين والتدخل غير المرحب به تخضع للتدقيق، ومع استمرار وسائل التواصل الاجتماعي في طمس الخطوط الفاصلة بين الشخصيات العامة ومعجبيهم، فإن التعامل مع هذه اللقاءات باحترام وتفاهم يظل تحديًا لكلا الجانبين.

قد يهمك أيضاً: رسمياً.. انسحاب محامي المصفوع من عمرو دياب من القضية لهذا السبب!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى