أخبار المشاهير

شاهد.. ريم فكري توضح لمتابعيها سبب عودتها للغناء بعد مقتل زوجها

وجهت الفنانة المغربية ريم فكري انتقادات مؤخرًا بعد إطلاقها العديد من الأغاني الجديدة بعد وفاة زوجها المأساوية والصادمة بعد أشهر قليلة من زفافهما.

وأوضحت فكري أنها لم تعد قادرة على تأجيل مشوارها الفني لفترة أطول، داعية متابعيها إلى عدم الانخداع بالمظاهر، وشددت على أنه رغم الغناء، إلا أن قلبها يظل مكسوراً، وعودتها إلى الموسيقى لا تعني السعادة.

ريم فكري تعود للغناء.. وترد على المنتقدين

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Rym 🇲🇦‎‏ (@‏‎rymfikri‎‏)‎‏

وفي بث مباشر انفعالي عميق على موقع إنستغرام، والدموع تنهمر على وجهها، قالت فكري لمتابعيها: “ما زال قلبي مجروحا، ولا تغرني المظاهر، هذه مهنتي ولا أستطيع التخلي عنها”.

وتابعت: “دائما نقرأ التعليقات ونقول ربنا يهدي الناس، أحيانًا نجعلك فخورًا، لكن الصورة التي تراها عني وأنا سعيد هي صورة خادعة، في الواقع أنا أتألم، وقد أصابتني الحادثة بصدمة لأن الكثير من المقربين مني كانوا متورطين فيها… لا يمكنك أن تتخيل صدمة مورا كما هي. كان لي”.

تفاصيل مقتل زوج ريم فكري

وقد أحدث القتل الوحشي لزوج ريم فكري، رضا فارس، صدمة في جميع أنحاء المغرب في فبراير الماضي، وكانت الشرطة في الدار البيضاء قد تنبهت إلى اختطافه من قبل رجال على متن سيارة رباعية الدفع خارج منزله، مما أدى إلى فتح تحقيق قضائي تشرف عليه النيابة العامة.

وأدى التحقيق إلى إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي، المعروف باسم “تربو”، المتورط في اختطاف فارس وتعذيبه ومقتله فيما بعد، واعترف المشتبه بهم في وقت لاحق بتقطيع جثته والتخلص من أجزائها في مجرى نهر بالقرب من الرباط، ومما زاد من الدراما، أن والد فارس اتهم ريم فكري بالتورط في مقتل ابنه.

وادعى أنها دخلت مع والدتها منزلهم أثناء اختفاء فارس وسرقت الأموال التي تركها هناك، كما اتهمها بالعلم بحادثة الاختطاف وإخفائها، وردا على هذه الاتهامات، رفعت المغنية الشابة دعوى قضائية ضد عائلة زوجها الراحل بتهمة القذف والسب والتشهير والاتهامات الباطلة.

قد يهمك: حسام حبيب يُحرج شيرين من جديد وينشر فيديو صادم.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى