أخبار الرياضة

موعد مباراة انجلترا اليوم ضد سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

تنتظرنا مواجهة مثيرة في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، حيث تلتقي إنجلترا متصدرة المجموعة مع سويسرا الصاعدة في لقاء ناري يستضيفه ملعب دوسلدورف أرينا بألمانيا.

اللقاء المميز الذي يترقبه عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، والذي سيحدد المتأهل لنصف نهائي البطولة والذي سيواجه الفائز من مباراة هولندا وتركيا، والتي تقام اليوم أيضا.

لمحة عن اللقاء:

أظهرت إنجلترا، على الرغم من دور المجموعات الهش، عزمها على التغلب على سلوفاكيا في دور الـ16 بفوز ضئيل 2-1، في هذه الأثناء، تألقت سويسرا بإقصائها العملاق إيطاليا في الجولة السابقة، بفوزها 2-0.

ويسعى الفريقان لخطف بطاقة التأهل والمنافسة على اللقب المشتعل بوجود كل من إسبانيا وفرنسا في نصف النهائي الآخر، مما يعد بنهائي مميز في نسخة كأس أمم أوروبا 2024 بدون أدنى شك.

موعد مباراة انجلترا اليوم ضد سويسرا

يلتقي الفريقين على ملعب دوسلدورف أرينا مساء اليوم السبت الموافق 6 يوليو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

أما عن القنوات الناقلة، تتولى هذه المهمة شبكة قنوات بين سبورت القطرية المشفرة، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قد يهمك: ما هو الحدث العالمي الذي فازت المملكة باستضافته في عام 2030 بمدينة الرياض، بعد حصولها على 119 صوتاً في منافسة مع مدينتي بوسان وروما؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى