أخبار الرياضة

وفاة اللاعب أحمد رفعت ويكيبيديا.. من هو .. إليك التفاصيل

أحمد رفعت ويكيبيديا ، هو لاعب كرة قدم مصري الجنسية، ولد في عام 22/6/1993 بقرية أبشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة الغربية.

احمد رفعت ويكيبيديا

اسمه الكامل (احمد السيد الصاوى السعدنى) وشهرته “أحمد رفعت “، برز اسمه في الرياضة المصرية بفضل موهبته الكروية العالية، وقد سبق له اللعب في أندية بالدوري المصري بدأ مشواره الكروي مع فريق “انبي”، كما لعب لصالح منتخب مصر للشباب تحت سن الـ 20 عام، وكان كابتن الفريق، ولعب لعدد من الأندية المصرية منها “الزمالك“، ولكن لم يحصل على فرصته الكاملة، ليخوض بعد ذلك تجربة اللعب مع أندية، الاتحاد السكندري، المصري، واستقر أخيرا نادي فيوتشر.

مراكز اللعب

المراكز التي لعب بها، في مركز الجناح الأيسر وكذلك في مركز الجناح الأيمن.

إلا انه مميز في مركز الجناح اليسار ويمتلك حلول فردية مختلفة منها تمريرات حاسمة والمهارات فردية والتسديد، نجح احمد بالمراوغات بنسبة 56.4٪ وهو بالمركز السادس بمعدل 2.1 مراوغة كل 90دقيقة.

رقام إحصائيات اللاعب أحمد رفعت في آخر 3مواسم

في موسم 2021-2022 لعب 29 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع 7 وأضاع فرصتين فقط.

 2020-2021 لعب 31 مباراة سجل 8 وصنع 6.

في موسم 2020-2019 وفي جميع البطولات لعب 24سجل 7وصنع 8.

  • تظهر الأرقام ثبات مستوى احمد في آخر ثلاث مواسم

وفاة اللاعب احمد رفعت

غيب الموت اللاعب “احمد رفعت”، في صباح يوم السبت الموافق 6/7/2024 بعد رحلة علاج دامت لمدة اشهر. نتيجة لسقوطه أرضاً في مباراة فريقه فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، ومنذ ذلك الحين خاض اللاعب رحلة علاج طويلة، واستقرت حالته الصحية في الأيام الماضية، إلا أن الأعلام المصري اعلن وفاته اليوم بشكل مفاجئ. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى