أخبار السعودية

ماهو المستشفي الافتراضي الذي تم اطلاقه عام 2022 ويربط اكثر من 150مستشفي ويقدم اكثر من 30 خدمة صحية متخصصة في جميع انحاء المملكة

ماهو المستشفي الافتراضي التي تم إطلاقه عام 2022 ويربط اكثر من 150مستشفي ويقدم اكثر من 30 خدمة صحية متخصصة في جميع انحاء المملكة .

مستشفي الصحة الالكترونية.

مستشفي التحول الرقمي

مستشفي صحة الافتراضي .

مستشفي الخدمات الصحية المتكاملة

إجابة السؤال السابع في مسابقة يزيد الراجحي اليوم السابع هو

الاجابة الصحيحة هي المستشفي الافتراضي

نتمني للجميع التوفيق والفوز.

اهداف جميلة لمسابقة يزيد الراجحي
كل الاسئلة مفيدة وتنمي الوعي لدي الجميع.
الاعلان بطريقة جيدة عن الانشطة المختلفة في المملكة العربية السعودية.
تسليط الضوء على الاثار والسياحة والاماكن الاستراتيجية المهمة في المملكة السعودية.
التجديد في الافكار المختلفة التي تجعل القارئ والمتسابق يبحث عن اشياء مهمة في وطنه.
عمل مشكور من رجل الاعمال يزيد الراجحي على التنمية وحب الاوطان بشكل كبير.
لذلك نحن نشجع مثل هذه المسابقة ونسلط الضوء عليها حتي تصل للجميع لسهولة ويسر.
ومرت لحد الان ستة اسئلة واليوم السؤال السابع، وتستمر المسابقة لمدة شهر كامل، مع خالص الامنيات للجميع بالخير.
كل التحية لرجل الاعمال الشاب الرائع المحب لعمل الخير دوما يزيد الراجحي.

قد يهمك أيا

أي من البرامج التالية تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي؟

ما هو المستشفى الافتراضي الذي تم اطلاقه عام 2022 ويربط اكثر من 150 مستشفى ويقدم 30 خدمة صحية متخصصة في جميع انحاء المملكة؟ ظهر هذا السؤال بشكل ملفت في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عمليات بحث متعددة قام بها عدد كبير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية سعيا للوصول الى اجابة صحيحة على هذا السؤال.

وجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية يتواجد بها العديد من المشاريع الالكترونية في المجال الصحي وجميعها تقدم خدمات مهمة ومؤثرة يستفيد منها الالاف بشكل يومي، اضافة الى مشاريع قوية ومهمة في المجال بشكل عام مثل: مستشفى الصحة الالكترونية، مستشفى صحة الافتراضي، مستشفى مستشفى الخدمات الصحية المتكاملة، مستشفى التحول الرقمي، ومما لا شك فيه ان الاجابة الصحيحة لن تخرج من بين تلك المشاريع.

ما هو المستشفى الافتراضي الذي تم اطلاقه عام 2022 ويربط اكثر من 150 مستشفى ويقدم 30 خدمة صحية متخصصة في جميع انحاء المملكة؟

مشروع مستشفى صحة الافتراضي هو الاجابة الصحيحة بالتأكيد نظرا لما يحتوي عليه من مميزات استثنائية وخدمات رائدة تفيد المشهد الصحي في المملكة وتقدم المساعدة بطرق مختلفة لعدة جهات سواء للمواطنين او جهات ادارة المستشفيات التي تربط بينها وكذلك الخدمات الثلاثين التي تتميز بها.

ما هو المستشفى الافتراضي الذي تم اطلاقه عام 2022 ويربط اكثر من 150 مستشفى ويقدم 30 خدمة صحية متخصصة في جميع انحاء المملكة؟

وفيما يلي نميز لكم الاجابة الصحيحة من بين الاجابات التي تم طرحها مسبقا:

*مستشفى الصحة الالكترونية.
*مستشفى صحة الافتراضي.
*مستشفى مستشفى الخدمات الصحية المتكاملة.
*مستشفى التحول الرقمي.

ما هي مستشفى صحة الافتراضي؟

مستشفى صحة الافتراضي هو مستشفى افتراضي سعودي، يعمل بنظام التطبيب عن بعد، ويعد من أكبر المستشفيات الافتراضية في العالم، والأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

ويعمل المستشفى على ربط أكثر من 150 مستشفى بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات الصحية المتميزة والتي تعمل بشكل يومي دون توقف.

ما هي أهدافه؟

يسعى مستشفى صحة الافتراضي إلى تحقيق العديد من الأهداف، منها:

سهولة الوصول للرعاية الطبية المتخصصة: يهدف المستشفى إلى تسهيل حصول المرضى على الرعاية الطبية المتخصصة، خاصةً في المناطق النائية أو المزدحمة، وذلك من خلال التواصل مع الأطباء عن بعد.

دعم المنشآت الصحية بالمملكة:** يقدم المستشفى الدعم لـ 170 مستشفى حول المملكة، وذلك من خلال تقديم خدمات تخصصية إضافية، وتبادل الخبرات بين الأطباء، ونقل المعرفة الطبية.

تحسين جودة الخدمات الصحية:** يسعى المستشفى إلى تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في المملكة، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية، وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

تعزيز ثقافة الطب الافتراضي: يعمل المستشفى على تعزيز ثقافة الطب الافتراضي في المملكة، وذلك من خلال نشر الوعي حول فوائده، وتشجيع المرضى على استخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى