أخبار المشاهير

هاني فرحات يُعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد زوجته السابقة.. تفاصيل

كشف المايسترو المصري هاني فرحات اتخاذ إجراءات قانونية ضد طليقته مصممة الأزياء مي فخري، متهماً إياها بالتشهير، ويأتي ذلك عقب شكوى تقدمت بها للحصول على حقوقها المالية بعد انفصاله عنها بشكل غيابي.

وقال محامي فرحات في بيان صحفي: “تم تقديم كافة التصريحات التشهيرية التي أدلت بها مي فخري إعلامياً، بما في ذلك اتهاماتها بالخيانة واغتيال الشخصية، إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، وسيتم إعلام وسائل الإعلام بذلك بهدف عرض الحقائق مدعمة بالوثائق”.

وتابع البيان: “قامت مي فخري، الزوجة السابقة للمايسترو هاني فرحات، بإطلاق ادعاءات لا أساس لها من الصحة وافتراء ضده في وسائل الإعلام المختلفة، إن هذه المحاولات لتشويه سمعته والإضرار بمكانته لا أساس لها من الصحة، هاني فرحات يحظى باحترام أقرانه في الوسط الفني ومخلص لعمله”.

وأكد المحامي أن فرحات حافظ دائمًا على سمعته الإيجابية ولم يشارك أبدًا في أي جدل، وحقق شهرة كبيرة محليًا ودوليًا، وختم البيان: “على الرغم من صمتنا في البداية حفاظاً على سمعتنا الشخصية، إلا أن الاتهامات المستمرة أجبرتنا على الكشف عن الحقيقة كاملة بالأدلة، وهذا سيسمح للجمهور بفهم الحقائق دون تحريف أو ادعاءات لا أساس لها من الصحة|.

وكانت مي فخري تقدمت بشكوى أمام محكمة الأسرة ضد هاني فرحات، للمطالبة بحقوقها المالية بعد طلاقهما غير المتوقع، وأعربت عن صدمتها من قرار الطلاق، وهي الآن تتابع ما تعتقد أنه مستحقاتها المالية والقانونية.

طالع أيضاً: سوريا.. نقل الفنان عصمت رشيد إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى