أخبار متنوعة

فيديو.. وجبة تتسبب في وفاة مشهور تيك توك عن عمر يناهز 38 عاماً

توفي مدون الطعام الشهير دونجز أباتان، المعروف بحبه للوجبات اللذيذة، بشكل غير متوقع عن عمر يناهز 38 عامًا، وكشفت عائلة أباتان عن إصابته بسكتة دماغية، مما أثار مناقشات حول العلاقة المحتملة بين خياراته الغذائية ووفاته المفاجئة.

ووثقت وسائل التواصل الاجتماعي في أباتان حياة الطهي المليئة بأجزاء سخية من الأطعمة المقلية واللحوم والمأكولات البحرية والحلويات السكرية.

وقد تضمنت وجبته الأخيرة الموثقة حصة كبيرة من الدجاج المقلي والأرز وصلصة الصويا الحارة، وبعد فترة وجيزة، تم نقله إلى المستشفى بسبب سكتة دماغية حادة.

سبب وفاة دونجز أباتان

وتشير التقارير الطبية إلى وجود جلطة دموية تفاقمت بسبب ارتفاع ضغط الدم وتمزق الأوعية الدموية، مما أدى في النهاية إلى وفاة أباتان، لقد سلط هذا الحدث المأساوي الضوء على المخاطر المحتملة للأنظمة الغذائية غير المتوازنة.

@samuelbongcayao #paalam #Dongzapatan ♬ พี่ชอบหนูที่สุดเลย (I Like You The Most) Feat.VARINZ – Speed Up Version – PONCHET

بعد وفاة أباتان، تواصلت عائلته مع أتباعه للحصول على الدعم المالي في رعاية أطفاله، وقد أثار هذا حواراً موازياً حول أهمية التأثير المسؤول عبر الإنترنت، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعزيز الخيارات الغذائية.

وفي أعقاب هذا الحادث، أكد العاملون في مجال الصحة على أهمية اتباع نظام غذائي متوازن، وينصحون بدمج البروتين والكربوهيدرات الصحية والدهون الجيدة مع الحد من الأطعمة الدهنية والمالحة والمحملة بالكوليسترول، ويؤكدون أن هذا النهج ضروري للحفاظ على صحة جيدة والوقاية من الأمراض المزمنة.

طالع أيضاً: سوريا.. نقل الفنان عصمت رشيد إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى