أخبار الرياضة

سيميوني مدرب أتليتكو مدريد يحرم القادسية السعودي من صفقة ألفارو موراتا.. تفاصيل

تبخر حلم القادسية السعودي في التعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، مع تدخل مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني باعتباره البطل غير المتوقع لجماهير الروخيبلانكوس.

وبحسب ما ورد كان لدى النادي السعودي الصاعد حديثًا، والذي حصل حديثًا على زميل موراتا ناتشو فرنانديز، اتفاقًا مع كل من اللاعب وأتلتيكو مدريد.

ومع ذلك، ألمح نشاط موراتا على وسائل التواصل الاجتماعي إلى تغيير في رأيه، وأثار منشور على إنستغرام يظهر فيه المهاجم بقميص أتلتيكو، مصحوبًا بتعليق يعبر عن رغبته في الفوز بالبطولات مع النادي، الشكوك حول صفقة الانتقال.

سيميوني يتمسك بموراتا وينعه بالبقاء

وبحسب تقارير في صحيفة الرياضية، تدخل سيميوني ونجح في إقناع موراتا بالبقاء في إسبانيا، واعتذر موراتا، اللاعب المخضرم في الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي، للقادسية عن تأخر الأحداث، مما سيدفع النادي السعودي الآن إلى استكشاف خيارات بديلة لخط هجومه.

ويأتي هذا التطور الدراماتيكي وسط حملة ناجحة في بطولة أمم أوروبا 2024 لموراتا، الذي يقود هجوم المنتخب الإسباني، لقد وصلوا إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

في حين أن القادسية يفتقد موراتا، فقد عزز فريقه بالعديد من التعاقدات الأخرى، ومن بين هؤلاء حارس المرمى البلجيكي كوين كاستيلز، والمهاجم المكسيكي جوليان كوينونيس، ولاعب الوسط الأوروغوياني ناهيتان نانديز، والمدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، كما حصل النادي على خدمات لاعب الوسط السعودي حسين القحطاني.

قد يهمك: بعد إعلان رحيله رسمياً.. من يعوض صالح الشهري في الهلال السعودي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى