أخبار المشاهير

فيديو.. عناق عروس تونسية لتامر حسني في غياب عريسها يثير جدلاً على السوشيال ميديا

أثار نجم البوب ​​المصري تامر حسني عاصفة من الانتقادات عبر الإنترنت بعد أن انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع يعرض مفاجأة مثيرة للجدل في حفل زفاف تونسي مؤخرًا.

ويظهر في المقطع حسني وهو يخرج من خلف مرآة في غرفة العروس، ويذهلها خاصة وأنها من معجبيه ومحبيه، وكانت بفستان زفافها، وبينما بدت النية مفاجأة مرحة، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بمقطع يوثق لحظة قيام العروس بعفوية باحتضان تامر لفرحتها الكبيرة برؤيته.

فيديو تامر حسني والعروس التونسية

وتفحص النقاد المشهد بشدة، حيث أشار الكثيرون إلى أن نظرة العروس تشير إلى معرفة مسبقة بوجود حسني، وأدى دور العريس في تسهيل هذه المفاجأة داخل المساحة الخاصة للعروس إلى زيادة الغضب عبر الإنترنت.

ومما زاد من الجدل، أن الفيديو يصور العروس وهي تعرب عن رغبتها في الرقص مع حسني خلال احتفالات الزفاف، ويبدو أن العريس غائب عن المشهد، أدت هذه التفاصيل إلى تكثيف الإدانة عبر الإنترنت.

رد تامر حسني على الانتقادات

وحاول حسني إخماد النيران عبر صفحته على إنستغرام، مشيراً إلى أن نيته هي الاحتفال مع العروس مريم، التي تحبه وتتابعه منذ فترة طويلة، في يوم زفافها.

ومع ذلك، فشل تفسيره في استرضاء هيئة المحلفين على وسائل التواصل الاجتماعي، مع استمرار الجدل في إثارة مناقشات ساخنة عبر الإنترنت.

قد يهمك أيضاً: وعكة صحية تُصيب الفنان حمادة هلال ونكشف تفاصيل حالته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى