أخبار السعودية

تعرف على أهداف إطلاق مشروع برج ترامب جده في السعودية بالتفصيل

أعلنت شركة الدار العالمية العقارية عن تعاونها مع منظمة ترامب لإطلاق مشروع جديد في جدة يحمل اسم برج ترامب جده داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وباعتبارها الفرع الدولي لشركة دار الأركان للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، ذكرت دار العالمية أن هذه الشراكة تهدف إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين إلى سوق العقارات الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مشروع برج ترامب جده في السعودية

تم تصميم المشروع لإظهار تفاني الشركة في الجودة والتطور، ووضع معايير جديدة للتميز، ويعد هذا المشروع الأول للدار العالمية العقارية في جدة، المملكة العربية السعودية.

وأعرب زياد الشعار، الرئيس التنفيذي لشركة دار جلوبال، عن حماسه للشراكة قائلاً: “يسعدنا تعزيز علاقتنا المستمرة مع منظمة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في المملكة العربية السعودية، وستعمل الاتفاقية الجديدة على الاستفادة من نقاط القوة لدى المنظمتين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين، مما يدل على التزامنا برفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة”.

وأضاف إريك ترامب، نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترامب: “نحن متحمسون لتوسيع وجودنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترامب للرفاهية إلى المنطقة من خلال علاقتنا طويلة الأمد مع دار العالمية، يعكس هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي، وبالتعاون مع دار جلوبال، نعمل على وضع معايير جديدة للتميز لتلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسية”.

دار جلوبال العقارية توقع اتفاقية مع منظمة ترامب
دار جلوبال العقارية توقع اتفاقية مع منظمة ترامب

ولدى شركة دار العالمية، المدرجة في بورصة لندن، مشاريع بقيمة 5.9 مليار دولار قيد التطوير في ستة دول: الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة.

والجدير بالذكر أن دار الأركان وقعت في نوفمبر 2022 اتفاقية مع منظمة ترامب لاستخدام علامة ترامب التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في عمان، والذي يضم ملعبًا للجولف وفندقًا وفيلات.

إقرأ أيضاً: أي من المشاريع التالية يهدف إلى تطوير منطقة ساحلية لتصبح وجهة سياحية عالمية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى