أخبار المشاهير

سبب القبض على البلوجر روكي احمد وأهم المعلومات عنها

اعتقلت قوات الأمن المصرية المدونة الشهيرة روكي احمد بتهمة توزيع مقاطع فيديو فاحشة، والتحريض على الفسق والفجور، والمساس بالقيم الأسرية، وتم الاعتقال في منطقة الرحاب بعد ورود العديد من الشكاوى ضد التيك توكر الشهيرة، متهمين إياها بنشر محتوى غير لائق.

وتم عرض رقية أحمد الصافي، المعروفة باسم روكي أحمد، وهي في الثلاثينيات من عمرها، أمام النيابة العامة للتحقيق في التهم الموجهة إليها عقب القبض عليها من قبل قسم شرطة القاهرة الجديدة.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية أن روكي أحمد قامت بإذاعة ونشر محتوى اعتبر غير لائق بالحياء العام، ويحرض على الفسق والفجور لجذب المشاهدات وتحقيق أرباح غير مشروعة.

من هي روكي احمد؟

البلوجر روكي احمد
البلوجر روكي احمد

هي صانعة محتوى مصرية الجنسية، تمتلك عدد جيد من المتابعين عبر حساباتها على منصات التواصل المختلفة، وتعمل على مشاركة متابعيها فيديوهات متنوعة باستمرار، وكان من ضمنها تلك التي وضعتها محل اتهام بالتحريض على الفسق والفجور.

شاركت في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث لفتت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة تتكون من سترة قصيرة مفتوحة من اللون الوردي وشورت ذهبي لامع.

معلومات شخصية:

  • الاسم الحقيقي : رقية أحمد الصافي.
  • العمر: في الثلاثينات من عمرها.
  • تُعرف باسم: روكي أحمد.
  • وسائل التواصل الاجتماعي: تضم أكثر من مليون متابع عبر منصات مختلفة.

يمثل اعتقال روكي أحمد مثالاً آخر على قيام السلطات المصرية بقمع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي المتهمين بنشر محتوى يتعارض مع الأعراف المجتمعية والقوانين القانونية، ولا تزال القضية تتكشف مع تقدم التحقيق.

طالع أيضاً: تطورات جديدة في قضية “هدير عبد الرازق” البلوجر المصرية تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى