أخبار المشاهير

بعد أزمته مع سوري.. ظهور مُلفت لتوم كروز مع ابنه “كونور” في لندن (صور)

ظهر توم كروز، الممثل العالمي الأمريكي، في ظهور علني نادر في لندن يوم الجمعة الماضي، هذه المرة، لم تكن الأضواء عليه وحده، بل إلى جانب ابنه بالتبني كونور البالغ من العمر 29 عامًا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن الثنائي هبطا في مهبط طائرات الهليكوبتر بوسط لندن، مما أثار شائعات عن مشروع مشترك محتمل أو مجرد قضاء وقت ممتع بين الأب والابن.

وتأتي هذه الرؤية في تناقض صارخ مع علاقة كروز بابنته سوري منذ زواجه من الممثلة كاتي هولمز.

توم كروز لا يوازن بين علاقته بأبنائه!

كونور
كونور كروز

وتشير مصادر قريبة من العائلة إلى توتر العلاقة بين كروز وسوري، خاصة بعد أن ورد أنها اختارت التخلي عن الاسم الأخير لوالدها واحتضان الاسم الأوسط لوالدتها بدلاً من ذلك.

وترسم حفلة التخرج الأخيرة صورة معبرة، حيث احتفلت سوري بهذا الإنجاز مع والدتها، بينما شوهدت كروز وهي ترقص في حفل تايلور سويفت، مما عزز التكهنات بوجود صدع متزايد.

سوري كروز
سوري كروز في حفل تخرجها

ويقال أن سوري، التي تخرجت مؤخراً من مدرسة لاغوارديا الثانوية للفنون، تضع نصب أعينها الحصول على شهادة جامعية في مجال الموضة، ملمحة إلى مستقبل بعيد كل البعد عن أضواء هوليوود الساطعة.

ومع عودة كروز للتواصل مع كونور وسوري في شق طريقها الخاص، لا يسع جماهير ومحبي الفنان الكبير ذو الـ61 عاماً إلا أن يتساءلوا عما إذا كانت هناك فرصة للمصالحة داخل عائلة كروز.

طالع | حماقي يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد بعد انتظار عامين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى