أخبار المشاهير

بالفيديو.. الفنان صلاح تيزاني يسقط بشكل مفاجئ أثناء تكريمه على المسرح!

تعرض الفنان اللبناني المخضرم صلاح تيزاني، المعروف بأبو سليم، لتعثر طفيف على خشبة المسرح خلال حفل تكريمه في مهرجان «الزمن الجميل»، ووقعت الحادثة، مساء الأحد، على مسرح كازينو لبنان، خلال الدورة السابعة للمهرجان.

وعلى الرغم من التعثر اللحظي، إلا أن روح الدعابة المميزة التي يتمتع بها تيزاني تألقت، وبينما هرع المتواجدون على خشبة المسرح لمساعدته، ظهرت سرعة بديهة الفنان البالغ من العمر 95 عامًا في شكل ملاحظة مضحكة لاقت تصفيقًا حارًا من الجمهور.

لحظة سقوط الفنان صلاح تيزاني على المسرح

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elie Merheb‎‏ (@‏‎_eliemerheb‎‏)‎‏

وتأتي هذه الحادثة بعد أشهر قليلة من الأزمة الصحية التي تعرض لها تيزاني في شهر فبراير/شباط الماضي، والتي أدخلته إلى العناية المركزة، ولحسن الحظ، تعافى تماماً، مما سمح له بمواصلة عهده كشخصية بارزة في الفن اللبناني.

الفنان صلاح تيزاني

تراث تيزاني واسع النطاق، لم يشارك في العديد من الإنتاجات اللبنانية فحسب، بل لعب أيضًا دورًا محوريًا في تشكيل المشهد التلفزيوني في البلاد. منذ عام 1959 فصاعدًا، أصبحت فرقته، فرقة “أبو سليم”، اسمًا مألوفًا بمسلسلاتها الكوميدية الأسبوعية المنتظمة على تلفزيون لبنان.

وقد استمر هذا العرض الناجح حتى عام 1975، عندما أدى اندلاع الحرب الأهلية إلى تعليق العرض.

لا يمكن إنكار مساهمات تيزاني في قطاع الترفيه اللبناني، وبالنسبة لحفل مهرجان “الزمن الجميل”، على الرغم من تعثره فيه لفترة قصيرة، كان في النهاية بمثابة تكريم لتأثيره الدائم وقدرته على جلب البسمة على وجوه الجماهير.

طالع | زوج ليالي ميكب ارتست علي الجسمي يتزوج عليها السر وتكتشف السر فمن هي الزوجة الثانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى