أخبار الرياضة

كيفين ديبروين يكشف حقيقة رحيله عن مانشستر سيتي في الانتقالات الجارية

نفى مايسترو مانشستر سيتي وبلجيكا كيفين دي بروين التكهنات حول انتقاله الصيفي إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وكان دي بروين قد اعترف سابقًا بالجاذبية المالية للأندية السعودية، مما أثار شائعات حول الانتقالات، وربطت التقارير بينه وبين النصر والاتحاد، لكن صانع الألعاب البلجيكي لديه خطط أخرى.

شائعات رحيل ديبروين إلى السعودية

وبحسب صحيفة HLN البلجيكية، فإن دي بروين ينوي “قضاء صيف هادئ” بعد بطولة أمم أوروبا 2024، وسيستعيد طاقته خلال إجازته قبل العودة إلى مانشستر سيتي.

وبينما أقر بمحادثات العقد المحتملة مع السيتي، أكد دي بروين التزامه: “سأبقى في مانشستر سيتي”، وأوضح التفاعلات الأخيرة مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، مشيرًا إلى أنها كانت لقاءات ودية، وليست مناقشات حول الانتقالات.

ويمتد عقد دي بروين الحالي مع السيتي حتى عام 2025. وسيكون مؤهلاً للتفاوض مع أندية أخرى في يناير.

ديبروين وتأثيره الساحر مع السيتي

كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا حجر الزاوية في مانشستر سيتي منذ عام 2015، حيث شارك في 382 مباراة مذهلة في جميع المسابقات، تأثيره لا يمكن إنكاره – 102 هدفًا و170 تمريرة حاسمة تتحدث كثيرًا.

كما رفع دي بروين أيضًا 15 لقبًا رائعًا خلال فترة ولايته مع السيتي، مما عزز مكانته كأسطورة للنادي، في حين أن مستقبله على المدى الطويل لا يزال غير مكتوب، إلا أن دي بروين لا يزال يركز على الحاضر – حملة ناجحة في بطولة أمم أوروبا 2024 ونجاح مستمر مع مانشستر سيتي.

قد يهمك: الأهلي السعودي يمنح الضوء الأخضر لإدارة نابولي بشأن فيكتور أوسيمين!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى