أخبار المشاهير

حماقي يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد بعد انتظار عامين!

أخيرًا أشبع نجم الموسيقى المصري محمد حماقي توقعات معجبيه في جميع أنحاء العالم العربي، حيث كشف حماقي، خلال أدائه المثير في “ليالي مصر”، عن موعد إصدار ألبومه الجديد الذي طال انتظاره.

الانتظار قارب على الانتهاء، ومن المقرر أن يتم إصدار الألبوم في منتصف شهر يوليو، ليزين المشهد الموسيقي العربي بأغاني حماقي الجديدة التي تحمل بلا شك أسلوبه المميز، ويمكن للمعجبين الذين كانوا ينتظرون الموسيقى الجديدة بفارغ الصبر أن يطمئنوا، فصبرهم على وشك أن يكافأ.

عامين من العمل.. ألبوم حماقي المنتظر!

يمثل هذا الألبوم عودة كبيرة لحماقي، بعد توقف دام عامين عن الإصدارات الكاملة، ومع ذلك، فإن هذه الفترة لم تكن صامتة تماما، فقد أصدر العديد من الأغاني الفردية الناجحة، بما في ذلك “ايه السعادة دي” و”حبيت المقابلة”، مما أدى إلى تفاعل معجبيه.

لكن الحفلة لا تتوقف عند هذا الحد، وإلى جانب إصدار الألبوم، يستعد حماقي لإحياء حفل غنائي كبير يوم الأحد 25 أغسطس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويأتي هذا العرض ضمن “جولة المملكة” التي تقام بالتزامن مع كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ومن المتوقع أن يستقطب الحفل المقرر على مسرح أبو بكر سالم حشدا كبيرا من محبي حماقي السعوديين.

طالع | في ظهور تلفزيوني.. إدوارد يتمنى “موت الفجأة” ويكشف عن السبب لهذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى