مصر

رسمياً.. انسحاب محامي المصفوع من عمرو دياب من القضية لهذا السبب!

اتخذت المعركة القانونية المحيطة بالحادثة التي انتشرت الآن على نطاق واسع، وهي قيام عمرو دياب بصفع أحد المعجبين طلبوا التصوير معه أثناء إحيائه حفل زفاف منعطفًا غير متوقع.

وأعلن المحامي أحمد سيد فرغلي، رئيس هيئة الدفاع عن الشباب، والذي كان يمثل الشاب محور الجدل في البداية، انسحابه من القضية.

سبب انسحاب المحامي احمد سيد فرغلي من القضية

وأشار فرغلي، في مقطع فيديو نشره على صفحته على فيسبوك، إلى “التدخل المستمر” من عائلة المجني عليه كسبب لرحيله.

وأوضح أنه المحامي الوحيد المعتمد، بل إنه رفع دعوى قضائية ضد دياب، وتتكهن وسائل الإعلام المحلية بأن الخلاف نشأ عن نزاع مالي حول التعويض من الدعوى القضائية، حيث كانت النسبة التي طلبها فرغلي هي النقطة الشائكة.

@hamdy_haredy محامي #سعد_اسامه المصفوع من عمرو دياب يتنحي عن الدفاع عنه ويتنازل عن التوكيل الخاص بيه ؟#صحفي_صعيدي #حمدي_هريدي #قلب_الصعيد_سوهاج_بالتحديد #صعيدي_والراس_مرفوعه_ياخال ♬ الصوت الأصلي – 🐎🏚حٍمدِي ابَوُهرٍيدِي🏚🐎

وكان قد أثار الحادث نفسه غضبًا على الإنترنت، حيث تم تسجيل مقطع فيديو للحظة التي ضرب فيها دياب المعجب، ولم يتناول دياب الوضع علناً بعد.

ومع ذلك، دافع بعض المعجبين عن المغني، زاعمين أن الصفعة كانت رد فعل على السلوك العدواني للمعجبة.

ومع رحيل فرغلي، أصبح مستقبل الدعوى غير مؤكد، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الشاب سيجد تمثيلاً قانونيًا جديدًا وكيف سيؤثر هذا التطور على الجدل الدائر حول اللقاء المثير للجدل.

إقرأ أيضاً: الاعتداء على إعلامية بالتلفزيون المصري وتعرضها لإصابات بالغة.. تفاصيل الحادث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى