أخبار متنوعة

سبب وفاة كاتبة السيناريو السورية جيهان علي جان.. تفاصيل

حلت سحابة من الحزن على الوسط الفني السوري بعد الوفاة المفاجئة لكاتبة السيناريو جيهان علي جان، وذلك بعد أيام قليلة من انتهاء إنتاج مسلسلها المرتقب “قلب أسود”، تاركة وراءها صناعة مصدومة وحزينة.

وتم الإعلان عن هذا الخبر من قبل شركة الإنتاج Online Production في بيان صادق جاء باسم الشركة ومجموعة من الممثلين، من بينهم باسم ياخور، ونادين الراسي، وكارلوس عازار، وجيني إسبر، ونادين تحسين بك، ودوري سمراني.

وأعرب البيان عن تعازي رئيس مجلس إدارة الشركة زياد الشويري ومخرج المسلسل ديفيد عوريان وجميع الممثلين وطاقم العمل وعائلة جان وأصدقائه وزملائه.

تفاصيل وفاة جيهان علي جان

التفاصيل المحيطة بوفاة جان نادرة، ويتكهن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بأن السبب هو نوبة قلبية، بينما لم يتم الكشف رسمياً عن السبب.

إن مفاجأة وفاتها مؤثرة بشكل خاص لأنها لم تعش أبدًا لتشهد العرض الأول لمشروعها الأخير، ومع ذلك، فإن تحية المتعاونين معها ترسم صورة للتفاؤل الذي لا يتزعزع.

نادين الراسي تنعي زميلتها:

وعلقت الفنانة نادين الراسي، عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: “قفلنا قلب أسود باللباس الأسودـ تعبنا وجهدنا وصلاتنا لروحك نامي وارتاحي، ومنوعدك انو قلب أسود رح يكون بأيادي أمينة مثل ما كان من أول يوم، كاتبة مسلسل قلب أسود جيهان علي جان”.

ويشكل رحيل جان خسارة كبيرة للتلفزيون السوري، “القلب الأسود” محاط الآن بهالة حلوة ومرّة، وهي شهادة على موهبتها وتفانيها، وستتم مشاهدة المسلسل بلا شك عن كثب، ليكون بمثابة تكريم دائم لرؤية كاتب السيناريو الراحل.

قد يهمك: وفاة محمد أبو الفوارس.. البطل الأردني منقذ الأطفال العالقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى