أخبار السعودية

طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي 100 ألف ريال يومياً سناب شات

منذ الإعلان عن بدء مسابقة يزيد الراجحي المميزة في المملكة العربية السعودية أبدى الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي رغبة في المشاركة والمنافسة.

وذلك لنيل فرصة الحصول على مبالغ مالية ضخمة تم الكشف عنها بشكل رسمي على لسان القائم على المسابقة، ألا وهو رجل الأعمال السعودي الشهير “يزيد الراجحي”.

تلك المسابقة التي ستُقام بشكل يومي وسيتم توزيع جوائز بقيمة 100 ألف ريال من قبل مُنظم المسابقة للمشاركين والمتنافسين، قد حظت بشعبية كبيرة بين المستخدمين في ساعات قليلة للغاية.

طريقة الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي

وأعلن يزيد الراجحي عبر قناته على اليوتيوب بالأمس السبت 29 يونيو 2024 إطلاق المسابقة رسمياً عبر حسابه على منصة “سناب شات”.

ويمكنكم المشاركة في المسابقة من خلال الحساب الرسمي ليزيد الراجحي على سناب شات بشكل مجاني وسهل، وذلك من خلال الرابط التالي: من هنا.

تفاصيل المسابقة:

وكشف يزيد عن تفاصيل المسابقة، وأكد أنها متاحة للجميع بدون أي تعقيدات وسيتم توزيع 100 ألف ريال بشكل يومي على مدار شهر كامل، وستبدأ المسابقة عبر حسابه على سناب شات وسيتم اختيار الفائزين من الأشخاص المشاركين على الحساب.

وهو ما دفع الكثيرين للاهتمام بشكل أكبر بمعرفة طريقة الاشتراك والمنافسة في مسابقة يزيد الراجحي، خاصة مع جوائز ضخمة وشخصية مشهورة ومحبوبة على السوشيال ميديا، ويمتلك عدد كبير من المتابعين من كل أنحاء الوطن العربي.

قد يهمك أيضاً: موعد نتائج المراسلة 2024 (اثبات المستوي) وطريقة استخراج شهادة اثبات المستوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى