أخبار الرياضة

لاعب الأهلي السعودي على رادار أندية تركيا بعد فشل ذريع.. تعرف تفاصيل

قد يقترب وقت آلان سانت ماكسيمان في الأهلي السعودي من نهايته، مع تقارير تشير إلى أن الأندية التركية تدور حول مهاجم نيوكاسل السابق.

وأثار وصول الجناح الفرنسي الصيف الماضي الدهشة والتوقعات بنفس القدر، فقد كان السعر الباهظ الذي بلغ 27 مليون يورو بمثابة وعد بالأهداف والذوق، لكن تأثير سانت ماكسيمان كان مختلطًا.

ماذا قدم ماكسيمان مع الأهلي السعودي؟

وسرعان ما تلاشت البداية المشرقة، حيث تم تسجيل أربعة أهداف فقط في 31 مباراة في جميع المسابقات، وتفاقمت الإصابة الموسم المحبط مما أدى إلى تهميشه في المباريات الثلاث الأخيرة.

وبينما قدم سان ماكسيمان ومضات من التألق، فإن عدم ثباته ترك الأهلي بارداً، ويسعى النادي، المتعطش للتنافس مع منافسيه المحليين الهلال والنصر، إلى الحصول على تعزيزات، وقد يكون الفرنسي أول أحجار الدومينو التي تسقط.

ماذا سيستفيد الأهلي من رحيل ماكسيمان؟

لن يؤدي رحيله إلى تحرير مكان لاعب أجنبي قيم فحسب، بل سيمهد الطريق أيضًا لخيار يساري أكثر اتساقًا، وتتجه أنظار الأهلي إلى ما هو أبعد من سان ماكسيمان، حيث لم تقتنع الإدارة بشكل كامل بعد بمدى ملاءمته.

قد تشهد فترة الانتقالات الصيفية هذه مغادرة سان ماكسيمان إلى الشواطئ التركية، تاركًا للأهلي صفحة نظيفة وطموحًا متجددًا في سعيه للهيمنة المحلية.

طالع أيضاً: أتلتيك بلباو يضع برشلونة في موقف حرج بسبب صفقة “ويليامز”.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى