أخبار المشاهير

بلقيس فتحي تنسحب من موسم الرياض وتثير غضب السعوديين على “X”

أثارت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي، عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عدم المشاركة في فعاليات موسم الرياض لهذا العام.

وأطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون حملة على “X” أو تويتر (سابقاً) باستخدام هاشتاغ #تبليك_بلقيس، للمطالبة بحظر حساباتها.

تفاصيل انسحاب بلقيس فتحي من موسم الرياض

وأعرب الكثيرون عن خيبة أملهم، معتبرين قرارها بمثابة ازدراء لجمهورها السعودي، في المقابل، دافع ناشطون آخرون عن بلقيس، مؤكدين على حقها في اتخاذ خياراتها الخاصة.

وتأتي هذه الضجة بعد انتقادات بلقيس لـ”روتانا” بعد أن قامت الشركة بإزالة أغنيتها المتنوعة من اليوتيوب، وأوضحت بلقيس في بيان لها أن الميدلي الذي تضمن أغنيات من ألبومين من إنتاجها بنفسها، لاقى نجاحا كبيرا.

وأشارت إلى أنها تنازلت عن حقوق هذه الألبومات في تسوية ودية عندما انتهى عقدها مع شركة روتانا، وعلى الرغم من جهودها، إلا أنها لم تتمكن من إعادة نشر المجموعة المتنوعة.

الفنانة بلقيس فتحي
الفنانة بلقيس فتحي (انستقرام)

بلقيس تتحدى القمع وتؤكد الاستمرار

وشددت بلقيس على أهمية إعادة نشر الأغنية، مشيرة إلى أن جمهورها شاركها على مختلف المنصات.

وأكدت التزامها بمسيرتها الفنية، وطلبت الاعتراف بموهبتها وإنجازاتها بدلاً من التعاطف معها، وأكدت بلقيس أن محاولات قمع فنها لن تمنعها من التألق وتحقيق المزيد من النجاح.

يسلط هذا الجدل الأخير الضوء على التأثير الكبير لبلقيس فتحي في مشهد الترفيه العربي ويسلط الضوء على التحديات التي تواجهها الفنانات في صناعة الموسيقى.

طالع | ما هي جنسية بلقيس فتحي وسبب استبعادها من مواسم الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى