أخبار الرياضة

موعد مباراة الاوروجواي ضد بوليفيا في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

تسعى أوروجواي، التي حصدت لقب كوبا أمريكا 15 لقبا إلى جانب الأرجنتين، إلى تحقيق فوز كبير على بوليفيا في مواجهتهما الثانية بالمجموعة الثالثة.

وبعد فوزها على بنما 3-1، تتصدر الأوروغواي حاليا المجموعة بفارق الأهداف، تليها الولايات المتحدة بفوزها على بوليفيا 2-0، ويجد البوليفيون أنفسهم في قاع الترتيب، ويهدفون إلى تعويض أنفسهم أمام حامل اللقب مرتين.

لمحة عن المباراة:

هذه ليست منطقة غير مألوفة بالنسبة للمنافسين في أمريكا الجنوبية، حيث انه وقبل ثلاث سنوات، فازت الأوروغواي على بوليفيا 2-0 في دور المجموعات في كوبا أمريكا.

لكن آخر مواجهة بينهما كانت في نوفمبر/تشرين الثاني خلال تصفيات أمريكا الجنوبية، حيث سيطرت أوروجواي بفوز ساحق على ضيفتها 3-0.

وباعتبارها الفريق الوحيد الذي يتمتع بفارق ثلاثة أهداف في البطولة الحالية، تسعى أوروجواي إلى تحقيق فوز مقنع لتعزيز طريقها إلى الدور ربع النهائي قبل معركتها الأخيرة في دور المجموعات ضد الولايات المتحدة.

موعد مباراة الاوروجواي ضد بوليفيا والقنوات الناقلة

وسوف تنطلق المباراة صباح يوم الغد 28 يونيو 2024، وذلك في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن قناة متاحة في العالم العربي تنقل أحداث اللقاء أو البطولة بأكملها، ويتم نقل البطولة على قنوات غربية مثل Esport 3 و Solo calcio.

وتصبح هذه المباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث تسعى أوروجواي إلى الهيمنة بينما تسعى بوليفيا لإنقاذ آمالها في البطولة.

طالع | نجم ليل الفرنسي على رادار ريال مدريد في الصيف.. تفاصيل الصفقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى