أخبار متنوعة

قبل ساعات من المناظرة المرتقبة.. ترامب يُداعب بايدن بمقطع فيديو ساخر!

عمل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، على مداعبة منافسه في الانتخابات جو بايدن، من خلال مشاركة مقطع فيديو ساخر يظهر تعثر بايدن أثناء صعوده الدرج إلى طائرة الرئاسة.

وفي المقابل، صوّر ترامب نفسه وهو يصعد السلالم نفسها بقوة وثبات، وقد تمت مشاركة هذا الفيديو قبل ساعات فقط من مناظرتهم المرتقبة، والذي لاقى رواجاً واسعاً على السوشيال ميديا.

فيديو ترامب الساخر يثير الجدل على السوشيال ميديا

ويستخدم ترامب منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به لنشر سلسلة من مقاطع الفيديو التي تسخر من بايدن، وقد وضع الفيديو الأخير بين خفة حركة ترامب وصراعات بايدن، مما سلط الضوء على قوة الرئيس السابق الملموسة في مواجهة ضعف بايدن الواضح.

تم إصدار هذا الفيديو في الفترة التي سبقت ما من المتوقع أن يكون مناظرة محورية بين المرشحين مساء الخميس، وتمثل هذه المناقشة منعطفا حاسما في حملاتهم الانتخابية، التي اتسمت مؤخرا بزيادة الهجمات الشخصية.

تفاصيل مناظرة ترامب وبايدن اليوم

يستعد كل من ترامب وبايدن لهذه اللحظة المهمة في السباق الرئاسي الأمريكي، حيث تشكل المناظرة الأولى من المناظرتين المقررتين مخاطر عالية محتملة لكلا المرشحين، ويمكن أن يغير النقاش ديناميكيات الانتخابات بشكل كبير حيث يتنافسون على فترة ولاية في البيت الأبيض في انتخابات نوفمبر المقبلة.

وستستضيف شبكة سي إن إن المناظرة التي مدتها 90 دقيقة في أتلانتا، كما سيتم إجراء الحدث بدون جمهور أو فواصل إعلانية، وسيتم كتم صوت ميكروفونات المرشحين أثناء حديث خصمهم، ولن يُسمح لمؤيدي كلا المرشحين بالدخول إلى استوديو المناظرة في مقر شبكة CNN في جورجيا.

طالع أيضاً: نهاية نظام ما بعد الحرب.. سياسة القوة تعود إلى الظهور في العالم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى