أخبار الرياضة

نجم ليل الفرنسي على رادار ريال مدريد في الصيف.. تفاصيل الصفقة

تشتعل فترة الانتقالات الصيفية لريال مدريد، مع ظهور المدافع الفرنسي الشاب ليني يورو كهدف رئيسي، فقد أصبح معجزة ليل البالغ من العمر 18 عامًا سلعة رائجة، مما جذب اهتمام العمالقة الأوروبيين مثل باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد يورو مع ليل العام المقبل، ولم تسفر المفاوضات عن تجديد، مما يجعل رحيله احتمالا قويا، وبحسب الصحفي الرياضي رامون ألفاريز، فإن ريال مدريد دخل في محادثات مباشرة مع ليل لمناقشة رسوم النقل.

وعلى ما يبدو، أعطى الرئيس فلورنتينو بيريز الضوء الأخضر لهذه الخطوة، ولكن ضمن قيود مالية محددة، وذلك لمراعاة الحفاظ على ميزانية النادي عقب صفقة “مبابي” الضخمة التي أعلنها الميرينغي هذا الصيف.

تفاصيل صفقة “يورو” إلى ريال مدريد

ومن المثير للاهتمام أن يورو يبدو وكأنه يضع قلبه على مدينة مدريد البيضاء، وذكرت المصادر أنه رفض بأدب عرض باريس سان جيرمان، وحث ليل إما على التفاوض مع ريال مدريد أو مواجهة عام آخر معه قبل انتقال مجاني الموسم المقبل.

ويبدو أن النقطة الشائكة هي ثمنها/ ويبحث ليل عن مبلغ ضخم يتراوح بين 55-60 مليون يورو، بينما يسعى ريال مدريد للحصول على صفقة أقرب إلى 35-40 مليون يورو.

وقد يتضمن الحل الوسط مكافآت تعتمد على الأداء – بعضها يمكن تحقيقه بسهولة، والبعض الآخر مرتبط بنجاح اليورو مع لوس بلانكوس.

قد تنبع إلحاح ريال مدريد لتأمين اليورو هذا الصيف من رحيل المدافع المخضرم ناتشو فرنانديز.

طالع | روبرت ليفاندوفسكي يتحدث عن موعد اعتزاله.. هل يلحق بـ توني كروس؟

ولعل أداء اليورو المثير للإعجاب الموسم الماضي، مع 44 مباراة و 3 أهداف لفريق ليل، يعزز من فرصته في الانتقال إلى البرنابيو.

فهل سيتوصل ريال مدريد وليل إلى اتفاق؟ أم سيرتدي يورو قميصًا آخر الموسم المقبل؟ تعدنا فترة الانتقالات الصيفية بمزيد من التقلبات والمنعطفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى