أخبار متنوعة

تفاصيل وفاة عبد العزيز النويضي المحامي أثناء التصوير بالعاصمة الإدارية بالمغرب

المحامي عبد العزيز النويضي، وافته المنيا اليوم بالعاصمة الإدارية بالمغرب، ونشرت أخبار تفيد أن الرجل كان قد توفي، أثناء تصويره حوار لأحدي القنوات التلفزيونية.

وكان نعي الراحل المحامي عبد العزيز النويضي، قد انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي التريندات، نظرا لأهمية الرجل ومكانته الكبيرة في المغرب.

ونشر نشطاء مغاربة هاشتاج يحمل اسم المحامي عبد العزيز النويضي، تحدثوا من خلاله عن صفات الرجل وأعماله الوطنية والخيرية التي كان يقوم بها والإنسانية.

جدير بالذكر أن كبارا المشاهير في المغرب نعو المحامي عبد العزيز النويضي وكتبوا على صفحاتهم كلمات تعبر عن حزنهم الشديد على رحيل الرجل.

سبب وفاة عبد العزيز النويضي

وكما ذكرت المصادر، فان وفاة الراحل عبد العزيز النويضي المحامي، جاءت نتيجة لتعرضه الي “سكتة قلبية” توفي في الحال ولم تفيد الإسعافات التي حاولوا تقديمها للرجل.

وكان قد تم تصوير الجزء الأول من الحوار ومع بداية تصوير الجزء الثاني سقط الراحل مغميا عليه وقد صعدت روحه الطاهرة إلي باريها رحمه الله.

عبد العزيز النويضي من أشهر المحامين المغاربة الذين عملوا في مجال القانون والدفاع عن حقوق المستضعفين، وكان له دور بارز في المجتمع المغربي.

قد يهمك: تفاصيل وفاة عصام العطار في المانيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى